سلسلة هواتف OPPO Reno2 تعيد تعريف مفهوم الإبداع

 OPPO Reno2
OPPO Reno2

أطلقت OPPO سلسلة هواتف Reno 2، وذلك في حفل ضخم بأحد فنادق القاهرة، والتي تقدم سلسلة الفريدة من الهواتف الذكية بتقنيات متقدمة للارتقاء بتجربة التصوير، حيث صممت الهواتف بكاميرا رباعية مع تنقية التكبير الهجين X5 مما يسمح للمستخدمين أن يقتربوا بشكل كبير من الأشياء التي يودون تصويرها، للحصول على تجارب جديدة تثير فضولهم وتزيد من إبداعاتهم.

 

يأتي هاتف Reno2 بأربع كاميرات خلفية (48 ميجابكسل و8 ميجابكسل و13 ميجابكسل و2 ميجابكسل) ويقومون بدعم التكبير الهجين 5x، ووضع الظلام الشديد Ultra Dark Mode، ووضع الفيديو شديد الثبات Ultra Steady Video، والمزيد من التقنيات الرائعة. ويقومون بدعم الوضع الليلي الفائق Ultra Night Mode 2.0 ووضع تصوير AI Beauty Mode.

 

تستطيع هواتف Reno2 الجديدة تحقيق أداء أفضل في ظل الإضاءة الخافتة، ويغطي وضع التصوير وضع الظلام الشديد Ultra Dark Mode مجموعة كاملة من سيناريوهات التصوير الليلي من خلال أداء قوي لوحدة معالج الشبكة العصبية NPU، وخوارزميات OPPO لتحسين الصور. يمكن لهذا الوضع المميز للتصوير الارتقاء بصورك للوصول لمستويات لا يمكن للعين المجردة تحقيقها من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي "AI" لتقليل الضوضاء مما يتيح لك الفرصة لالتقاط صور للأشياء بدقة عالية اثناء الليل.

 

وتتميز سلسلة هواتف Reno2 بجسم مموج للهاتف مصنوع من قطعة واحدة، تمنح ملمساً سلساً، ومع استخدام تكنولوجيا تجريد الثلاثة طبقات. نجحت OPPO في تحقيق مظهراً أكثر تألقاً ومتعدد الألوان، حيث يظهر مختلف دراجات الألوان من زوايا مختلفة. وتتيمز الهواتف الجديدة بكاميرا خلفية مخفية تحت الغطاء الخلفي، المصنوع من الجيل الخامس من زجاج Gorilla من شركة Corning.

 

واهتمت OPPO بأدق التفاصيل لمساعدة المستخدمين للحفاظ على الهاتف، حيث يحتوي Reno2 على نقطة حماية مصنوعة من السيراميك، وتسمى O-Dot، وتوضع على اللوحة الخلفية بواسطة تقنية ضبط الأحجار الكريمة بالأسلوب الفني، وتقوم تلك العقدة برفع عدسة الكاميرا برفق عند وضع الهاتف على مسطح مستوي من أجل الحصول على حماية أفضل للغطاء الخلفي.

 

وركزت OPPO كذلك على محتوى الفيديوهات لتقديم تجارب أكثر روعة، مع شاشات سلسلة Reno2 ذات الجودة العالية ونظام Dolby Atmos®، وصوت ذو نقاء ووضوح عالي.

 

 

وتتميز سلسلة هواتف Reno2 كذلك بتكنولوجيا VOOC Flash Charge 3.0 السريعة والآمنة لشحن بطارية الهواتف، وتستخدم تلك التكنولوجيا خوارزمية VFC، والتي تخفض من زمن شحن ال 10% الأخيرة من البطارية من خلال مضاعفة سرعة الشحن، ومع إدماج تكنولوجيا VOOC Flash Charge 3.0 مع بطارية ذات قدرة 4000 ملي أمبير، تمنح المستخدم حياة أطول للبطارية.

 

وتعمل سلسلة هواتف Reno2 بنظام ColorOS 6.1 طبقأ لنظام Android 9.0، وهو نظام جديد يعتمد على أندرويد " custom UI" للحصول على تجارب ممتعة وسهلة للمستخدمين.

 

لقطات تم تصويرها بواسطة كاميرا أوبو رينو ٢