رئيس الوزراء يوقع ثلاث بروتوكولات.. أبرزها «البريد وبنك ناصر الاجتماعي»

دكتور مصطفى مدبولي
دكتور مصطفى مدبولي

  
شهد منذ قليل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمقر الحكومة الدائم، توقيع اتفاق تسوية منازعات بين إعمار والإسكان وتخصيص 500 فدان لمجمع تنموي جديد ومشروع عمراني آخر بمدينة الشيخ زايد.

وقام بالتوقيع كلا من د.مازن حسن نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون المالية والإدارية، والمهندس مصطفى القاضي ممثل شركة إعمار مصر العقارية.

قال الدكتور عاصم الجزر وزير الإسكان، إن اننا قمنا اليوم بتوقيع برتوكول بيننا وبين شركة إعمار مصر لتطوير بعض المدن في الشيخ زايد وبعد المجتمعات العمرانية الجديدة، لافتا إلى أنه سيكون هناك مجالات أخرى.

كما شهد رئيس الوزراء، توقيع اتفاقية ثانية بشأن التوقيع الإليكتروني بالهيئة القومية للبريد وبنك ناصر الاجتماعي، وقام بالتوقيع عصام الصغير رئيس هيئة البريد، ود.شريف فاروق نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر.

ومن جانبه أكد عصام الصغير رئيس هيئة البريد، أن الـ4000 فرع البريد يحق لهم الحصول على المبالغ المالية الخاصة بالنفقة الزوجات من الكارت لدفع الفواتير وهو ما يسهل التحصيل لعدد كبير من المستفيدين .

كما أوضح د.شريف فاروق نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر، إن هناك إفادة للحصول على النفقة وقبول التبرعات  وهو مالم يكن متاح من قبل.

كما شهد رئيس الوزراء توقيع اتفاقية ثالثة بشأن تنظيم المسابقات البحثية والثقافية بين وزارتي الأوقاف  والتربية والتعليم وكذلك برتوكول لإنابة هيئة العامة الأبنية التعليمية  لتنفيذ وإجراء إنشاء مبان تعليمية بالتعاون بين الوزارتين، ووقع البروتوكولين وزير التعليم د.طارق شوقي ووزير الأوقاف د.محمد جمعة .