صور| آية عبدالله تحتفل مع أطفال مستشفي سرطان الأطفال 57357

 آية عبدالله
آية عبدالله

احتفلت آية عبد الله بتكريمها في احتفالية مستشفى سرطان الأطفال 57357، وسط حضور كوكبة من المشاهير، بحيث أحيت حفل غنائي برفقة أطفال المستشفى.

وأعربت أية عبد الله عن سعادتها بهذه الزيارة، وأنها بمجرد أن تلقت الدعوة للمشاركة في هذه الاحتفالية لم تتردد، مشيرة إنها كانت مبسوطة وهي تغني للأطفال وهم يشاركوها الرقص والغناء على أغانيها، وهذا يمثل لها الدنيا بحالها.

أية تتمنى الشفاء العاجل لمرض السرطان، وأن منحهم الله القدرة على تحمل ألم المرض ويخفف عنهم، وتدعو أية جمهورها لزيارة مستشفى 57357 بشكل مستمر وكذلك المشاهير، لكي يتأكد الأطفال ومن يعانون من مرض السرطان إننا دائما بجوارهم وندعمهم في مرضهم حتى يتخطوا تلك الفترة بسلام وبدون صعاب.

وقد كرمت أية عبدالله في حضور نخبة من النجوم منهم الكابتن محمود أبو رجيلة لاعب نادي الزمالك السابق، والفنان سامح يسري، والفنانة هند عاكف والفنان خالد بيومي، والصحفي والناقد الرياضي عبد الشافي صادق، وكابتن طارق كمال.

وقدمت آية خلال الحفل عددا من أغانيها والتى كانت آخرها «أنا صعيدية»، و«أنا بستناك» و«مصر نمبر ون»،بالإضافة إلى الأغاني الخاصة بالأطفال أغنيتها الأخيرة «مصر في القلب»، التي تعرض على شكل تتر برنامج يحمل نفس أسم الأغنية، وهي من كلمات أحمد عبد المليك والحان وتوزيع مودى منير وتصوير محمود البنا.

وأكدت أية أنها تحضر لأكثر من مفاجأة لجمهورها، منها التحضير لعدد من الأغاني تطرحهم على طريقة السينجل أو ربما كميني ألبوم خلال الفترة القادمة.