خاص| نجم باري الإيطالي: هاني سعيد أعطانا أفضل انطباع عن اللاعب المصري

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تحدث راشد نقروز، أسطورة الكرة المغربية ونجم باري الإيطالي السابق، عن هاني سعيد، نجم الكرة المصرية، خلال فترة وجودهما سويًا في النادي الإيطالي مطلع الألفية الحالية وذكرياتهما سويًا.

وعلق سعيد، أن مباراة اليوم بين مصر المقاصة وحرس الحدود ستكون الأخيرة لنجم الكرة المصرية في الملاعب بعد مسيرة بدأها متألقًا مع منتخب مصر للشباب في كأس العالم 1997 قبل 22 سنة.

وقال نقروز في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" من المغرب :"هاني سعيد أخي وصديقي العزيز، وله معزة خاصة عندي وعند كل المغاربة، لعبنا سويًا في باري الإيطالي وكنت قد سبقته بالانضمام لهذا النادي في العام 1997".

وأضاف نجم الكرة المغربية :"عندما جاء هاني سعيد إلى باري كان صغيرًا في السن ولكنه أعطانا انطباعًا رائعًا عن اللاعب المصري وكان محبوبًا من الجميع في النادي، وجمعتنا مباريات كثيرة في الكالتشيو خلال الموسم 2000-2001".

واختتم راشد نقروز :"أرسل تحياتي لهاني سعيد، لقد كان مثالاً رائعًا، وصاحب مسيرة طويلة في الملاعب، وأتمنى له كل التوفيق في خطواته المُقبلة بعد الاعتزال".

لعب هاني سعيد في مصر لأندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري البورسعيدي وسموحة ومصر المقاصة، وكانت له تجربة احترافية طويلة في الدوري الأيطالي مع باري وفيورنتينا وميسينا وفي الدوري السويسري مع بيلنزونا والبلجيكي مع مونز.

ويملك هاني سعيد سجلاً دوليًا حافلاً بعد 78 مباراة دولية توج خلالها بكأس الأمم الإفريقية مرتين، ولعب بكأس القارات 2009 بجنوب إفريقيا.