فيديو| إلهام شاهين تكشف تفاصيل فيلمها الجديد

إلهام شاهين
إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين إنها لن تشارك في السباق الرمضاني المقبل 2020.

 

وأضافت إلهام شاهين لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنها تستعد لتقديم فيلم جديد يحمل عنوان "حظر تجوال" تأليف وإخراج أمير رميسيس، وسيتم تصوير بداية مشاهده في الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل.

 

وتحدثت إلهام شاهين عن الناقد الراحل يوسف شريف رزق الله الذي تحمل الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي اسمه، قائلا: "هو واحد من أهم النقاد اللذين مروا في تاريخ السينما المصرية وهو من علمنا متابعة الأفلام الأجنبية، فهو قيمة كبيرة في إثراء الحركة الفنية في مصر".

 

كما أشادت بمعرض "القاهرة أحبك" التي شاركت في افتتاحه، مساء أمس، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ورئيس المهرجان محمد حفظي، وذكرت: "نعرف تاريخ السينما المصرية في دقائق معدومة والمراحل المختلفة للسينما".

 

يشار إلى أن معرض "القاهرة.. احبك" تم تصميمه بديكورات تمثل القاهرة الخديوية بطابعها المعمارى المميز وبعض معالمها الشهيرة التى تمت معالجتها باستخدام التكنولوجيا الحديثة منها مجسم هولوجرام لطلعت حرب، الأوبرا الخديوية وسينمات مترو ، ميامى وراديو وغيرها من المبانى العريقة الى جانب مجموعة من الصور الفوتوغرافية وافيشات الافلام التى تروى تاريخ وجذور السينما فى مصر، اما سينما الواقع الافتراضى تضم عروضا ل ٢٠ فيلما من دول مختلفة وتتنوع بين الوثائقية والروائية، وفيلم رزق السينما تضمن مشاهد مسجلة للراحل يوسف شريف رزق الله واستعرض لمشواره مع فن السينما وشهادات عنه رواها كوكبة من المشاهير ممن عاصروه وعملوا معه .