«حدث استثنائي».. كل ما تريد معرفته عن معرض دبي للطيران

معرض دبي للطيران يرحب بالعالم
معرض دبي للطيران يرحب بالعالم

أشاد العارضون من جميع أنحاء العالم بالامتداد العالمي لمهرجان دبي للطيران ورحبوا به باعتباره فرصة لبناء شراكات عالمية حضر ممثلون من 117 دولة في اليوم الأول مع المعرض.

 

وللمرة الأولى، في معرض دبي للطيران كان للهند جناح خاص بها كما شاركت ضمن العارضون الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا لأول مرة في المعرض وجاءت أوكرانيا وبولندا وروسيا وفرنسا والمملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية والصين من بين الدول الأخرى الممثلة.

 

وقال رئيس شركة سياتل (SAS)، كيربي سميث، إن الشركة كان لها يوم حافل بالأعمال وقال "هناك الكثير من المشغلين الكبار متواجدون ، وصناع القرار الرئيسيين".


وتابع "هذا المعرض لا يتعلق فقط بالشرق الأوسط ، إنه معرض كبير يضم جميع أنحاء العالم ، فأنت تقوم بإجراء اتصالات ليست بالضرورة لهذه المنطقة فحسب ، بل لجميع شركاتنا نحن موجودون في دبي والولايات المتحدة ، لذلك من المهم أن يكون لنا وجود هنا أكثر من ذلك الآن أنه أصبح حدثًا عالميًا ، وليس فقط للشرق الأوسط "إنه أيضًا عرض كبير للسوق الآسيوية، لذلك من المهم الاستفادة من جميع الفرص المتاحة هنا".

 

وقال سميث إن الميزة الحقيقية لهذا المعرض هي إعداده المريح العرض الثابت والعرض في مكان واحد ، إنها مجموعة جيدة للغاية" بعض العروض ستحصل على عرض ثابتة في المطار والباقي في مركز المؤتمرات ، من الجيد أن يكون كل شيء في مكان واحد".

 

قال P Radha Krishna ، مدير (إنتاج) العارضين لأول مرة، Bharat Dynamics Limited، وهي مؤسسة حكومية هندية تابعة لوزارة الدفاع ، إن معرض دبي للطيران منظم بشكل جيد.

 

وتابع "المعرض في واحدة من أفضل الأماكن المتاحة ، لأنه يقع في مكان مركزي في العالم ميزة أخرى هي أنها وجهة سياحية مشهورة بحيث يرغب الناس في القدوم إلى هنا ، والتي تجذب الكثير من الناس إلى المعرض".

 

كانت وزارة الدفاع والأمن التجاري البريطانية (DIT DSO) من بين المعارض التي زارها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي ، خلال جولته الافتتاحية في معرض دبي للطيران 2019.

 

قال مارك جولدسك إن فريقه يتطلع إلى العمل عن كثب مع الشركاء الدوليين على خلفية العلاقات التي أقيمت في المعرض ، وقال إنه "شرف عظيم" ليتم تضمينه في جولة ولي العهد الافتتاحية.

 

من جانبه قال ألكساندر ديجاريف ، المدير العام لمكتب يوجنوي للتصميم ومقره أوكرانيا، وهي شركة لتطوير تكنولوجيا الفضاء: "كانت أول مرة أتيت فيها إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 1992 فمنذ وصولي إلى هذه البلاد، حكام هذه البلاد، لقد رأيت لديهم سياسات ذكية للغاية آمل أن تتمكن شركتنا من القيام بشيء مع الإمارات والسلطات، في الفضاء، والبرنامج القمري".

 

وقالت ميشيل فان أكيليجين، المدير الإداري لمنظمي معرض دبي للطيران ، طرسوس إف آند إي إل إل سي الشرق الأوسط: "نحن فخورون للغاية لجذب مثل هذا الجمهور العالمي المتنوع إلى معرض دبي للطيران 2019 بمشاركة عدد أكبر من الدول من أي وقت مضى إن التأثير والامتداد العالمي لهذا الحدث لا مثيل له، ويسعدنا أن نلعب دورًا محوريًا في صياغة شراكات الفضاء في جميع أنحاء العالم".