عاجل

عبد الرحمن مجدي: «التتويج ببطولة إفريقيا هدفنا»

عبدالرحمن مجدي
عبدالرحمن مجدي

أكد عبد الرحمن مجدي، جناح الإسماعيلي الدولي، أن تركيزه حاليا مع المنتخب الأوليمبي من أجل السعي نحو التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، والتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020″.

ويقدم لاعب الدراويش أداء مميزا مع شباب الفراعنة، وكان أحد الأسباب فى التأهل للدور المقبل بعد مشاركته فى المباريات الثلاث الماضية بدور المجموعات أمام منتخبات مالي وغانا والكاميرون.

وقال إن  الجميع حاليا على قلب رجل واحد لاسعاد جماهير الكرة المصرية التي نقدر مدى شغفها للعودة لمنصات التتويج مجددا بعد غياب فضلا عن الوصول لأبعد مدى فى الأولمبياد.

وأضاف مجدي :”لا أفكر بأي شكل من الأشكال في الرحيل عن النادى الإسماعيلي صاحب الفضل ، أعضاء الجهاز الفني دائما ما يتواصلون معي ويضعون الثقة في قدراتي ويحفزوني على تقديم أفضل مالدي”.

وأشار نجم الإسماعيلى إلى أن مجلس الإدارة يمنح الجميع مستحقاته في الموعد المحدد ، قائلاً "أرغب بالتعاون مع زملائي بالفريق في تحقيق بطولة تسهم في إعادة البسمة لجماهيرنا العريضة والتي أرى مدى مساندتها لي سواء من المدرجات أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي".

وأتم حديثه :"الفريق يمر بطفرة هذا الموسم بعد التعاقدات القوية التي أبرمها مجلس الإدارة ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في حصد مزيد من الانتصارات والعودة من الإمارات ببطاقة التأهل لدور الــ8 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال".