حمادة بركات مأمور قسم بولاق أبو العلا في «الأخ الكبير»

الفنان أحمد رجب
الفنان أحمد رجب

 

يشارك الفنان حمادة بركات، في مسلسل "الأخ الكبير" للنجم محمد رجب والذي يتنمي لنوعيه الأعمال 45 حلقة. 

كشف بركات في تصريحات صحفية، بأنه يجسد شخصية تدعي الضابط هاني وهو مأمور قسم منطقة "بولاق أبو العلا" ولديه عده مواقف إنسانية مع المواقف الإيجابية والتغير الكلي في شخصيته مع المواقف السلبية ويرجع ذلك للتعامل مع المواطنين بحكمه وشده واتزان.

 

أضاف بركات، بأنه عندما يقع حربي أبو رجيلة والذي يجسد هذه الشخصية الفنان محمد رجب  لتورطه في بعض القضايا المنسوبة إليه، فيتم التعامل معه بعده مراحل مختلفة من رؤيته له كمجرم صريح إلى أن يكتشف تورطه في هذه القضايا ليكون مجرم فتنقلب المعاملة إلى منظور الضابط المهذب للمواطن الشريف وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة .

ويجسد الفنان أحمد حلاوة، شخصية أبو رجيلة والد الفنان محمد رجب وأيضاً الفنان محمد عز،  يقدم شخصيه تدعي صابر وهو زوج أخت الفنان محمد رجب "هبه مجدي"، وذلك بخلاف الفنانة دينا فؤاد الذي تجسد شخصية زوجة الفنان محمد رجب. 

جدير بالذكر بأن مسلسل "الأخ الكبير" يتضمن النجوم محمد رجب، أيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محسن منصور، أشرف زكي، حمادة بركات، محمود حجازي، إيهاب فهمي، محمد عز، راندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، عمرو رجب من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي