تحالف الأحزاب المصرية للنائب أحمد طنطاوي: من أنت؟

تحالف الأحزاب المصرية
تحالف الأحزاب المصرية

 أكد تحالف الأحزاب المصرية أن مرحلة بناء وتدعيم أركان ومؤسسات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تمثل نموذجا يحتذى به على المستوى الإقليمي والدولي رغم كل التحديات التى واجهت مصر الا ان حكمة القيادة السياسية  ووعي وتكاتف الشعب المصري ساهم في إنجاز تلك المرحلة.

وأوضح التحالف الذي يضم 40 حزبا سياسيا في بيان اليوم الثلاثاء، أن ما طرحه عضو مجلس النواب أحمد طنطاوي، بشأن مبادرته لتدعيم أركان الدولة بأنها ليست مبادرة ولكنها محاولة مكشوفة يتستر خلفها من يسعون لهدم الدولة المصرية وخاصة جماعة الإخوان الإرهابية التى يبدو أن أحمد طنطاوى تحالف معهم ويتحدث بلسانهم، متجاهلا رأى الشعب المصرى  ومتمسكا برأى الخونه والإرهابيين.

وقال البيان إنه بمتابعة النائب أحمد طنطاوي نجد أنه اعتاد على إثارة النواب تحت قبة البرلمان، وقرر أن يثير المواطنين والرأي العام المصري  بطرح مبادرات مشبوهة ظاهرها الإصلاح وباطنها الهدم وعدم الاستقرار مستغلا حصانته البرلمانية، وقام ببث فيديو مدته ساعه ونصف كان من الافضل ان يتواجد بين أبناء دائرته ويتفرغ لخدمتهم وحل مشاكلهم تحت القبه ولكنه  تفرغ لحمل وتبنى مبادرات مشبوهة وأجندات الجماعة الإرهابية، فنسى أو تناسى سجل ممارساته وأفعاله تحت قبة مجلس النواب المثيرة للجدل والمخالفة للائحة المجلس وتقاليده البرلمانية، فيجب أن يطلق  عليه نائب الشغب وليس نائب الشعب، وبدلا من أن ينصح نفسه ويعدل من سلوكه أطلق مبادرة مشبوهة وقام بالتشكيك فى الانجازات والنجاحات التى تتحقق في  دوله كبيرة، محمله بالأعباء الناجمة عن التصرفات الغير مسؤوله من المخربين والخونه واعداء الوطن وجماعات الإخوان الإرهابية.

وتابع البيان موجها رسالة للنائب طنطاوي: لا تفرح بما تروجه لك قنوات الاخوان الارهابيه فانت  مجرد دمية فى يد جماعة الإخوان الإرهابية وانك البديل للمقاول الهارب خارج مصر لهدم الدولة المصرية.

وقال البيان: نقول لأحمد  طنطاوي من انت؟


- من أنت حتى تتحدث عن رحيل رئيس مصر المحترم والمنتخب بأصوات أغلبية المصريين 
- من  أنت لكي تطالب بالغاء تعديلات دستورية اقرها الشعب المصرى فى استفتاء خضع لرقابة القضاء 
-- من انت لتفرض وصايتك على شعب مصر
--  من انت لكى ترسم خارطه طريق اصلاح سياسى ،بنودها هدم سياسى
وتتصف بالغباء السياسى

وتحدى تحالف الأحزاب المصرية النائب طنطاوي أن يطرح هذة المبادرة على أبناء دائرته، لكي يعرف رد فعلهم قبل أن يعرف رد فعل الشعب المصرى وبدلا من الارتماء فى أحضان أعداء الشعب المصرى وتحقيق مخططاتهم الهدامة علية ان يعود إلى رشدة ويطلب من الشعب المصرى المغفرة عما ارتكبه فى حقه على مدار 4 سنوات تحت قبة مجلس النواب وخارجها.

وأكد تحالف الأحزاب المصرية أن ما طرحه طنطاوي مجرد هراء ولا يستحق القراءة، وقد قمنا بالرد عليه لصدورة من شخص يحمل صفة نيابية، ونؤكد أن مكانها مزبلة التاريخ.

وأعلن التحالف رفضه التام لما طرحة طنطاوى ويطالب المجلس بتحويله، الى لجنه القيم فمثل هذا لا يمثل شعب مصر بل يمثل جماعه إرهابية فمكانه الطبيعي بجوارهم،  وأيضا نطالب أجهزة الدولة بالتصدى لمثل هذا الطنطاوى فهو مخرب ويجب ان يعاقب بالقانون.