كامل الوزير: الرئيس قالي اللي يعمله غيرك في سنتين تعمله في 6 شهور

المهندس كامل الوزير خلال الجلسة
المهندس كامل الوزير خلال الجلسة

قال وزير النقل مهندس كامل الوزير، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم بشكل مستمر بما يتم في وزارة النقل، وخصوصا في صفقات القطارات والجرارات الجديدة. 

وأضاف الوزير - خلال كلمته بالجلسة الثالثة من مؤتمر  أخبار اليوم الاقتصادي السادس، والتي تحمل عنوان «التصدير.. الرؤية والمعوقات» – قائلا: «الرئيس السيسي يتدخل بنفسه في صفقات القطارات والجرارات الجديدة»، متابعا: «يتدخل بنفسه في مناقشة أسعار أي معدات نستوردها، وبسبب تدخل الرئيس تم تخفيض ٣٠٪ من ثمن المعدات». 

وتابع: «الرئيس السيسي قالي اللي يعمله غيرك في سنتين تعمله في ٦ شهور في وزارة النقل وخصوصا في صفقات الجرارات وعربات القطارات الجديدة».

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد افتتح أمس السبت 2 نوفمبر فعاليات مؤتمر «أخبار اليوم» الاقتصادي السادس، بحضور عدد كبير من الوزراء والمسئولين، ورجال الصناعة، ورجال الأعمال، والخبراء في كافة القطاعات.

وتتضمن فعاليات المؤتمر الذى يستمر يومين، 8 جلسات عامة وقطاعية تناقش قضايا الاستثمار، والتصنيع، والتصدير، والتنمية العمرانية، ومستقبل قطاع الأعمال العام، والصناعات الرقمية، وتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة، وصناعة الدواء.