ديانا حداد تتألق في «ليلة بيروت» بموسم الرياض

ديانا حداد
ديانا حداد

تألقت الفنانة ديانا حداد، في حفلها بالمملكة العربية السعودية، خلال "ليلة بيروت" في "موسم الرياض" 2019، وسط حضور جماهيري تخطى الـ6 آلاف شخص، كما شارك في إحياء "ليلة بيروت" مع ديانا حداد، كل من: عاصي الحلاني وملحم زين ونجوى كرم.

وأبدت ديانا حداد، سعادتها الكبيرة بالجمهور الكبير الحاضر، شاكرة جميع القائمين على "موسم الرياض" على رأسهم المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وعلى المجهود الواضح والكبير والمميز في صنع الفرح في المملكة.

وتمنت ودعت ديانا حداد، لاستمرار الفرح والأمن والأمان في السعودية والدول العربية وعلى لبنان، متمنية الاستقرار لها ولشعبها المحب للحياة.

قدمت ديانا حداد، مجموعة من أهم أغنياتها العاطفية والوطنية في حب لبنان وحب السعودية، شكلت خلالها تنوعاً مختلفاً وجميلاً لاقى تفاعل وتجاوب جميع الحضور، وغنت أغنية خاصة في حب لبنان بدأتها بوصلة منفردة بأغنية "بحبك يا لبنان"، ثم برفقة جميع الفنانين الأربعة أغنية "تعلى وتتعمر يا دار" الشهيرة، حيث تم تجهيزها خصيصاً بهدف وطني في حب لبنان واللبنانيين في سهرتهم الخاصة بليلة بيروت بالرياض.وقدمت ديانا حداد، أغنية خاصة كعربون محبة وتقدير واحترام للشعب السعودي وقيادته، وغنت برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة الموسيقي وسام خصاف أغنية "عاش سلمان".


واختتمت "ليلة بيروت" بالتقاط الفنانين الأربعة صورة "سيلفي" وصفتها ديانا حداد بالسيلفي التاريخي، حيث طلبت نجوى التصوير وقام به الفنان عاصي وسط فرحة الجميع.