زوجة الشهيد الرائد باسم فكري: «ربنا يرحمك يا كل حاجة ليا»

زوجة الشهيد باسم فكري
زوجة الشهيد باسم فكري

بصورة جمعتهما في عش الزوجية، حيث كان لها الأب والزوج والأخ والصديق والصاحب، خاصة بعد وفاة أسرتها في حادث مروري منذ سنوات، نعت سارة سارة رشاد الخطيب، زوجة الشهيد الرائد باسم فكري، رئيس مباحث قوص، جنوبي قنا، والذي استشهد في حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون في مركز قفط، وفاة زوجها.

وكتبت زوجة الشهيد، على صورتهما على صفحتها على فيسبوك قائلة: "أنا وحبيبي وزوجي وصاحبي وكل حاجة ليا، ربنا يرحمك يا حبيبي".

الشهيد الراحل الذي يبلغ من العمر، 35 عاما ، متزوج منذ مارس 2015، ومعه ابن وحيد، ولديه 4 شقيقات كان السند لهن، بعد وفاة والده منذ قرابة عامان.

وكان الآلاف من أبناء محافظة قنا، شيعوا اليوم الجمعة، جنازة الشهيد باسم فكري ، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بقنا.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، أعلنت ملابسات واقعة استشهاد رئيس مباحث مركز شرطة قوص، وإصابة 3 شرطيين، في حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون في مركز قفط.

وكشفت التحريات أنه عقب تمكن قوة أمنية تابعة لمركز شرطة قوص بمديرية أمن قنا، برئاسة النقيب باسم فكري ،رئيس مباحث قوص ، من استهداف وضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة، مطلوب ضبطه في 4 قضايا جنائية، وأثناء اصطحابه لديوان المركز، قام إثنين من العناصر الإجرامية يستقلان دراجة نارية، بإطلاق النيران تجاه سيارة القوة، وقيام المحكوم عليه المضبوط بالقفز من السيارة فى محاولة للهرب.

وتابع أنه حال ذلك بادلتهم القوات إطلاق النيران، مما أسفر عن استشهاد الرائد رئيس مباحث مركز شرطة قوص، وإصابة ثلاثة أفراد شرطة من القوة المرافقة، ومصرع العناصر الإجرامية مستقلى الدراجة البخارية والمحكوم عليه، وعثُر بحوزة مستقلي الدراجة على (2 بندقية آلية)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وتقدم اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا والأجهزة التنفيذية، وأبناء المحافظة بخالص العزاء لأسرة الشهيد، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته و يلهم أهله الصبر والسلوان متمنيين الشفاء العاجل لجميع المصابين.

وأكد المحافظ على الدور الوطني الذي يبذله جهاز الشرطة وما يقدمونه من تضحيات وشهداء ضاربين نموذجا ومثالاً في التضحية والدفاع عن الوطن من أجل تحقيق الأمن والأمان للشعب المصري.