استعرضت شركة فوجيستو، الثلاثاء 20 أكتوبر، الماسحات الضوئية وخصائص برنامج "بيبر ستريم"، و"سكان سناب مانجر" لتحسين الكفاءة الإنتاجية للقوى العاملة، على هامش معرض جيتكس المقام حاليًا بدبي.


وتعرض الشركة سلسلة "أس. بي." من الماسحات الضوئية المخصصة للشبكات، وهي الماسحات الضوئية الاقتصادية المفضلة للاستخدام في المؤسسات؛ استكمالاً لمجموعة سلسلة منتجات "أف. آي." ومنتجات "سكان سناب" الحالية.


وفي "قرية التصوير" يتاح للشركاء من باعة البرامج المستقلين عرض أحدث حلول التصوير المتكاملة والمناسبة لجميع القطاعات مثل التمويل والتأمين والتعليم والرعاية الصحية.


كما يمكن للزوار مشاهدة عروض تقديمية لأبرز الشركاء مثل "آبي" و"إي. أم. سي. و"إي. سار" و"فوجيتسو الشرق الأوسط" و"جرادينت"و"إن. في. إس. سوفت" و"أون بايس باي هولاند" و"بالاكسو" و"سيب" و"سيلكس تكنولوجي".


وتسلط مشاركة "فوجيتسو" في معرض "جيتكس" والتي تأتي تحت عنوان "المسح الضوئي لجميع الوثائق منأى مكان"، الضوء على الفرص التي تتيحها ابتكارات حلول التصوير من "فوجيتسو"، وينطوي ذلك على توفير حلول المسح الضوئي لكافة احتياجات الأعمال، بما في ذلك مجموعة كاملة من الماسحات الضوئية المكتبية والطرازات المدمجة التي تعزز من كفاءة القوى العاملة المتنقلة.