فيديو| المصاب في حادث التذكرة القاتلة يكشف تفاصيل جديدة

أحمد سمير أحمد المصاب في حادث التذكرة القاتلة
أحمد سمير أحمد المصاب في حادث التذكرة القاتلة

قال أحمد سمير أحمد، المصاب في حادث التذكرة القاتلة، إن القصة بدأت منذ ذهابه إلى الإسكندرية برفقة صديقه الراحل محمد عيد، للعمل هناك ولكن موسم الأمطار منعهما من تحقيق هذا الهدف منوها أن خلال عودتنا من الإسكندرية لم يكن معنا من أموال سوى 30 جنيها، وبعد استقلالنا القطار بدون تذاكر حاولنا شرح ظروفنا المادية للكمسري ولكن لم يستجب".

وأوضح " احمد" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة  mbc مصر، تقديم شريف عامر، اليوم الاربعاء أن رئيس القطار طالبهما بالقفز من القطار؛ بسبب التذاكر، مضيفًا:" قالنا القطار خلاص هدى يالا انزلوا وفتح الباب بإيده"، مؤكدًا أنه قفز من القطار خوفًا من "البهدلة"، ثم قفز خلفه محمد عيد.

وتابع:" قلت للكمسري ليس معنا قيمة التذكرة لأننا لم نعمل في الإسكندرية فلم يستمع لي"، لافتًا إلى أنه عندما قدم رئيس القطار ليتعرف على المشكلة، انفعل عليهما بشدة وكان صوته مرتفعًا، شعروا بأنه فضحهما في القطار، قبل أن يهددهما بالحبس، موضحًا أنه استدعى أمين الشرطة وأبلغه بأننا لا نحمل تذاكر.

وأكمل:"الدنيا كانت ضلمة في المكان اللى وقعت فيه وما شوفتش محمد"، لافتًا إلى أنه بحث عن أي شخص لإجراء مكالمة من هاتفه للاطمئنان على صديقه الراحل، مشيرا إلى أنه عندما تمكن من إجراء مكالمة وأتصل بهاتف صديقه الراحل محمد رد عليه أحد الأشخاص وقال له:"تعال أنت فين صاحبك مات"، مؤكدًا أنه عندما علم بوفاة ضحية التذكرة القاتلة كان يرغب في قتل نفسه.

وأضاف: أنه وصديقه ضحية التذكرة القاتلة اضطروا لركوب قطار الـ"VIB"، نظرًا لسوء حالة الطقس في هذا الوقت، وعدم وجود قطار اَخر إلا بعد الفجر.