نادي الزهور يحدد 29 نوفمبر موعدا لانعقاد الجمعية العمومية العادية 

نادي الزهور يحدد 29 نوفمبر موعدا لانعقاد الجمعية العمومية العادية 
نادي الزهور يحدد 29 نوفمبر موعدا لانعقاد الجمعية العمومية العادية 

حدد مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة الدكتور محمد الدمرداش، يوم 29 نوفمبر المقبل لانعقاد الجمعية العمومية العادية بمقر النادى بمدينة نصر وفقا لنص قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

من جانبه أكد الدمرداش، أن جدول أعمال الجمعية العمومية يشمل التصديق على محضر الجمعية العمومية عن العام الماضى، فضلا عن مناقشة الحساب الختامى والميزانية عن العام المالى 2018 / 2019 وتقرير مراقب الحسابات.

وأشار إلى أن جدول أعمال الجمعية العمومية سوف يناقش النظر فى مقترحات الأعضاء وفقا لنص اللائحة، بالإضافة إلى تحديد مكافأة المدير التنفيذى ومراقب الحسابات.

وشدد الدمرداش على أن مجلس الإدارة حاول منذ توليه المسئولية تحقيق أهداف البرنامج الانتخابى من خلال ما شهده نادى الزهور في فرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس من إحداث تطوير وتحديث فى البنية التحتية والخدمات، فضلا عن نجاح المجلس خلال الفترة الماضية في إبرام عقود رعاية غير مسبوقة في تاريخ النادي اقتربت من 50 مليون جنيه خاصة أن شركات الرعاية والمؤسسات الكبرى كانت لديها تخوف في الماضي من التواجد والشراكة مع نادي الزهور.

وشدد على أن هذه الشركات تغيرت نظرتها بعدما شاهدت وتأكدت من الطفرة الإنشائية التي تحققت داخل النادي على مدار عام ونصف تقريبا، فضلا عن التواجد المتميز الذي يحققه النشاط الرياضى فى جميع الألعاب من خلال النتائج المتميزة.