فيديو| نوال السعداوي تكشف «أجندة» «BBC» الإعلامية ضد مصر 

نوال سعداوي
نوال سعداوي

كشفت الدكتورة نوال السعداوي، أن الإعلام البريطاني موجه نحو طريقاً واحداً ضد مصر، وانتقاد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي استطاع أن يحقق انجازات في وقت لم يتخيله أحد ، وأن يقومبدولة كاملة في سنوات قليلة بعد فترة من الخراب التي مرت به بعد حكم الإخوان الإرهابي لها. 


قالت "سعداوي" في حوارها لبرنامج «بلا قيود» آن ما يقال في الإعلام البريطاني أو الأمريكي أو الإسرائيلي لا ينقل الحقيقة عن مصر فهو فقط ينقل ما يريد، وكل هدفهم هو الانتقاد الهدام، وقد أبدت استغرابها من كل هذا الكره للسياسة المصرية وما يفعله الرئيس السيسي.


وأضافت "سعداوي" أنها تعترض على الإعلام لأنها اكتشفت أن هناك "أجندة" مسبقة يتم فرضها على الضيف، في شبكة قنوات «BBC» دون السماع له ولا إعطاءه الفرصة للتحدث فقط يريدون أن تعترض على السياسة المصرية.

 
يذكر أن نوال السعداوي هى طبيبة وكاتبة وروائية مصرية، مدافعة عن حقوق الإنسان بشكل عام وعن حقوق المرأة بشكل خاص كما اشتهرت بمحاربتها لظاهرة ختان الاناث.


عرفت نوال سعداوي بجرأتها الكاملة وأنها لا تخاف من الانتقاد حتى السياسي حيث أنها في عام 1981، انتقدت علناً حكم الحزب الواحد للرئيس أنور السادات، فتم اعتقالها وسجنها في 6 سبتمبر عام 1981. وتم إطلاق سراحها بعد شهر واحد من اغتياله. في عام 1982.