فرق الجامعات المصرية ونيجيريا تحتكر الفوز في مباريات كرة القدم

فرق الجامعات المصرية
فرق الجامعات المصرية
حققت فرق الجامعات المصرية الفوز على فرق الجامعات الأفريقية، في منافسات، اليوم الأول في نشاط كرة القدم بأسبوع شباب الجامعات الإفريقية الأول.
 
وأسفرت نتائج مباريات اليوم الأول، عن فوز فريق نيجيريا علي فريق جامعة  دمياط بنتيجة 3/ 1- بينما فاز فريق بورسعيد علي فريق دولة تشاد بنتيجة 6/1 - كما فازت جامعة الوادي الجديد علي فريق دولة كوت ديفوار بنتيجة 2/1 - فيما حقق فريق جامعة الازهر فوزا كاسحا علي فريق دولة الصومال بتسعة اهداف نظيفة مقابل لاشيء.
 
وأسفرت نتائج مباريات اليوم "الثلاثاء"، عن فوز فريق جامعة الوادي الجديد علي فريق جامعات السنغال بنتيجة 2- 1 في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم في اطار مباريات دور الـ16 في نشاط كرة القدم بأسبوع شباب الجامعات الافريقية الذي تنظمه جامعة أسوان خلال الفترة من 19 الي 25 أكتوبر الحالي.
 
وحضر هذه المباراة الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد وعدد من رؤساء الوفود المشاركة في الاسبوع.
 

كما أسفرت باقي المباريات عن فوز فريق جامعة بورسعيد علي فريق جامعة دمنهور بهدف نظيف مقابل لاشيء - بينما فاز فريق جامعة الازهر علي فريق كفر الشيخ بنتيجة 2/ صفر.

وصرح الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، أن المباريات تشهد منافسة قوية وحماسية بين فرق الجامعات الافريقية والمصرية المشاركة في نشاط كرة القدم باجمالي 18 فريقا.
 
 وتقام المباريات بنظام خروج المغلوب علي ستاد الجامعة بصحاري.

يذكر أن، اللجنة المنظمة لكرة القدم يرأسها الدكتور محمد عابد وعضوية كلا من الدكتور محمد شمندي والدكتور أحمد نور، بينما يرأس لجنة الحكام ثروت عكاشة رئيس لجنة الحكام بمنطقة أسوان لكرة القدم .