مصر للطيران: لا نية لبيع مستشفى الشركة أو المساس بحقوق العاملين

مستشفى مصر للطيران
مستشفى مصر للطيران

قال الطيار أحمد عادل رئيس القابضة لمصر للطيران، إن لا نية مطلقا لبيع إو إغلاق مستشفى مصر للطيران أو المساس بحقوق العاملين بها أو المتعاملين معها، وأن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

وقال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: "تابعنا بإهتمام شديد حالة الجدل بين عدد من العاملين في الشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة وما أثير من تساؤلات على صفحات التواصل الاجتماعي للعاملين بالشركة حول تطبيق المنظومة الطبية الجديدة من خلال شركة سياف التابعة لوزارة الطيران المدني".

وتابع: "حرصنا على التواصل معكم لتوضيح بعض الحقائق في هذا الشأن عقب الإنتهاء اليوم من عقد إجتماع مع زملائنا من قيادات شركة مصر للطيران للخدمات الطبية والدكتور رئيس شركة سياف ورئيس النقابة العامة لأعمال النقل الجوي، وذلك بهدف الرد علي كافة التساؤلات والمخاوف التي أثيرت من جانبكم بمجرد الإعلان عن تطبيق المنظومة الطبية الجديدة للعاملين بقطاع الطيران المدني".

وأكد في رسالة وجهها إلى العاملين بالشركة القابضة والشركات التابعة للرد على الجدل المثار حول المنظومة الطبية الجديدة: "وجه الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني بالاستمرار في مشروعات التطوير بمستشفى مصر للطيران وزيادة السعة الاستيعابية لتقديم الخدمة الطبية للعاملين وأسرهم والعمل بأقصي جهد لتحسين مستوي خدماتها الطبية في مختلف التخصصات".

وأضاف الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: "كما وجه وزير الطيران المدني بدراسة مشروع إنشاء صرح طبي جديد تابع لمستشفي مصر للطيران".