عضو غرفة التطوير العقاري: النظام البيئي لريادة الأعمال بمصر ينمو ويتطور سريعًا

الدكتور احمد شلبي
الدكتور احمد شلبي

أكد عضو غرفة التطوير العقاري د.أحمد شلبي، أن النظام البيئي لريادة الأعمال في مصر ينمو ويتطور سريعا في عدة اتجاهات ، إذا كان مدعوماً بالأدوات اللازمة والنشاطات التعليمية المناسبة.

وأوضح شلبي خلال فعاليات مؤتمر جورج واشنطن الدولي العاشر لريادة الأعمال، بالعاصمة الأمريكية واشنطن أن إستراتيجية تطوير مصر تقوم على توظيف الابتكار والإبداع لتوفير حلول عقارية أكثر راحة ورفاهية .

وأضاف: أنه  لضمان نجاح هذه الحلول العقارية المبتكرة في السوق ، يجب علينا في المقام الأول أن نعمل على توعية موظفينا وعملائنا بأهمية هذه المنتجات وكيفية إدارتها والتعامل معها."

يأتي مؤتمر جورج واشنطن الدولي العاشر لريادة الأعمال ضمن فعاليات أسبوع أنشطة ريادة الأعمال لشهر أكتوبر، والذي تنظمه جامعة جورج واشنطن سنويًا باعتباره وجهة لرواد الأعمال والمهتمين بالمجال على مستوى المنطقة. 

ترتكز مهمة الأسبوع على زيادة الوعي بمجال ريادة الأعمال، وإتاحة المزيد من الفرص التعليمية، والتمويلية لأعضاء مجتمع جورج واشنطن، ذلك إلى جانب عمل المؤتمر على خلق منصة للتعاون المشترك وتبادل الخبرات المختلفة لتعزيز الفكر الإبداعي وتوفير المزيد من الفرص للمشاركين والمهتمين بريادة الأعمال.