عاجل

محافظ دمياط تؤكد البدء في تشغيل المعرض الدائم للتسويق بمدينة الأثاث

منال عوض محافظ دمياط
منال عوض محافظ دمياط

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أنه سيتم التواصل مع المسئولين بمدينة الأثاث لإتمام كافة التجهيزات اللازمة للمعرض لتشغيله فعليا.

جاء ذلك خلال لقائها مع عدد من أصحاب ورش صناعة الأثاث بالمدينة لبحث مطالبهم والتي جاء علي رأسها مطالبتهم ببدء تشغيل المعرض الدائم لتسويق منتجاتهم الخاصة كما بحثت شكواهم بعدم التزام أصحاب سيارات الأجرة بموقف مدينة الأثاث بالوصول إلى النقطة المحددة.

وأوضحت أنه سيتم حل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن بالتعاون مع إدارة المرور، مشيرة إلي أنه تم الإعلان مسبقاً عن الاتفاق الذي تم توقيعه مع المنطقة الشمالية العسكرية وجهاز تنمية المشروعات الخاص بفرش ١٥٢٠٠ وحدة سكنية بمشروع بشائر الخير ٥ بالأثاث الدمياطي وذلك من خلال إتاحة نسبة ٨٠٪ لصالح الصناع بمدينة دمياط للأثاث فضلا عن نسبة ٢٠٪ للصناع من أصحاب الورش خارج المدينة و تابعت المحافظ مع الصناع آليات تنفيذ تلك المبادرة والتي ستحقق مردودا اقتصاديا كبيرا.

وأعلنت أنه سيتم التفاوض مع عدد من الجهات لإتاحة العديد والعديد من المبادرات لتنشيط الحركة التجارية بالمحافظة عامة وبمدينة دمياط للأثاث خاصة، مضيفة أنه تم البدء في إنشاء المول التجاري بالمدينة، وأن الفترة القادمة ستشهد حجم تعاقدات كبير مع مستثمرين من مختلف الدول.