محافظ البحيرة يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري

محافظ البحيرة يضع اكليلا من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول
محافظ البحيرة يضع اكليلا من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول

 
قام اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، يرافقه اللواء ريمون نعيم يوسف نائب مدير أمن البحيرة  والدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور والمهندس حازم الاشمونى سكرتير عام المحافظة، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لقبر الجندي المجهول بإستاد دمنهور الرياضي.  


 
 بدأت المراسم  بعزف الموسيقى العسكرية وسلام الشهيد ووضع إكليل الزهور على النصب التذكاري  
 وشهد المحافظ محكي شباب الطلائع والاحتفالية التي تم تنظيمها بإستاد دمنهور الرياضي بتلك المناسبة العظيمة بمشاركة 500 من الشباب والطلائع بمراكز الشباب على مستوى المحافظة والتي تضمنت طابور العرض لحملة الأعلام والكشافة بالإضافة إلى الفن التعبيري والرسم الذي أظهر مدى الموهبة لديهم حيث اشتملت الرسومات على برقيات تهنئة ورسومات للرموز والقيادات والحفل الذي تضمن العديد من الفقرات الغنائية الوطنية لفرقة كورال مركز الفنون والطلائع بمديرية الشباب والرياضة .

 

وقام اللواء هشام آمنة بتقديم التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي  ولجيش مصر وشعبها العظيم بانتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدًا على الدور الكبير لقواتنا المسلحة الباسلة مصنع الرجال عبر تاريخ مشرف وكبير من البطولات والتضحيات بأرواح خيرة أبنائها من أجل هدفها السامي والنبيل بالدفاع عن أمن وسلامة ومقدرات الوطن .

 

كما قدم المحافظ التحية لجميع الشهداء وأبطال القوات المسلحة داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأمنها واستقرارها تحت القيادة الحكيمة    للرئيس  عبد الفتاح السيسي