الليلة| الزمالك يسعى لتصحيح أخطائه وتحقيق الفوز على أف سي مصر

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك، نظيره نادي أف سي مصر، في تمام الساعة الثامنة مساء ضمن منافسات الجولة الثالثة، من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد السلام.

ويدخل المدير الفني للزمالك، الصربي ميتشو، المباراة ويواجه أزمة كبيرة في خط الوسط، بعد إيقاف طارق حامد للطرد في مباراة المقاصة، وإصابة محمود عبد العزيز «زيزو»، واستبعاد التونسي فرجاني ساسي، من قائمة الفريق ليضطر للدفع بالثنائي أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما لتعويض غياب لاعبي خط الوسط.

كما حرص الصربي ميتشو، على تصحيح أخطاء اللاعبين التي ظهرت خلال المباراتين الماضيتين كما شدد على اللاعبين ضرورة استغلال كل الفرص التى تُتاح خلال المباراة لتسجيل منها الأهداف.

على الجانب الأخر يسعى نادي أف سي مصر، لتحقيق مفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك في الدوري الممتاز، بعدما تلقى الفريق الهزيمة في مباراته الأولى من الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل سلبيًا في الجولة الثانية أمام فريق أسوان.

يشار إلى أن الزمالك حقق الفوز فى مباراتين متتاليتين أمام الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة، في الجولتين الأولى والثانية، وجمع 6 نقاط ويحتل المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز الذي يتصدره الأهلي بعد الفوز على أسوان بخماسية بالجولة الثالثة في المقابل حصد نادي مصر نقطة واحدة من أول جولتين في الدوري.