حبس الخادمة سارقة الدولارات بالأميرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة الأميرية، بحبس خادمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة مبالغ مالية من داخل شقة موظفة بمنطقة الوايلي.

 

وبمواجهتها؛ اعترفت الخادمة بارتكاب الواقعة، وأقرت بأنها نظراً لمرورها بضائقة مالية وعلمها باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية داخل الشقة سكنها، اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها مستغلة طبيعة عملها كخادمة طرفها، واستولت على المسروقات بأسلوب "المغافلة" على فترات وأضافت بقيامها بفتح شباك غرفة النوم وبعثرة محتوياتها لإبعاد الشبهة عنها، والإيهام بقيام أحد الأشخاص بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق".

وبإرشاد المتهمة، تم ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه بمسكنها وضبط مشغولات ذهبية عبارة عن (2 خاتم، دبلة، سلسلة، 3 حلق) وشاشتين "LCD" وجهاز تكييف والتي أقرت بشرائهم من متحصلات الواقعة.


البداية بتلقى قسم شرطة الوايلي بلاغا من موظفة باكتشافها فتح نافذة شباك غرفة النوم وسرقة مبالغ مالية (500 درهم إماراتي، 2700 دولار أمريكي، 30 ألف جنيه مصري)، وكذلك هاتف محمول من داخل الغرفة ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

 

بالانتقال والفحص وإجراء المعاينة، تبين سلامة جميع منافذ الشقة ووجود بعثرة بمحتويات غرفة النوم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4947 لسنة 2019 جنح القسم.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص المترددين على العقار محل الواقعة، بإشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تم التوصل الي أن وراء ارتكابها خادمة المجنى عليها وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها.