العبار: ندرس إيجاد فرص استثمارية في القطاع العقاري بمصر خلال الفترة المقبلة

محمد العبار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية
محمد العبار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية

أعرب محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية عن سعادته بتوقيع مراسم التسوية موجها الشكر إلى الحكومة المصرية التي استطاعت خلال الفترة الماضية أن تضع مناخ الاستثمار على الطريق الصحيح بشهادة المؤسسات العالمية، مضيفا إن إعمار تدرس العديد من الفرص الاستثمارية بمختلف المدن المصرية.

وأشار إلى أنه على الرغم من النجاح الذي حققته مشاريع إعمار في مصر إلا أن السوق المصري لايزال يحمل فرصا استثمارية كبيرة ، خاصة والسوق العقاري يشهد نمواً سنوياً وفرص حقيقة لجذب رؤوس الأموال المحلية والخارجية، فضلا عن أن هذه التنمية من شأنها توفير فرص العمل وهو ما يظهر في حجم العمالة في إعمار مصر والذي يصل إلى 15 ألف بشكل مباشر أو غير مباشر.

وأكد العبار على دعم الحكومة المصرية للاستثمار وتشجيع المستثمرين لافتا إلى إيمانهم بقوة الاقتصاد المصري والنمو المستمر له داعيا لمصر بالحماية والتوفيق منوها إلى توقيع شركته بعدد من المشروعات في مصر في القريب العاجل لتنمية القطاع العقاري بمصر .

كما أشاد بمناخ الاقتصاد الإيجابي في مصر، وأنهم يعملون في كثير من الدول إلا أن التجربة المصرية مميزة
ولفت إلى أنه سيتم له اعمال استثمارية مستقبلية في القطاع العقاري في الفترة المقبلة، منوها إلى أنهم يدرسون فرص استثمارية في أماكن كثيرة في مصر، خصوصا مع الجدوى الاستثمارية المميزة في مصر حاليا.

جاء ذلك عقب أن شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، توقيع اتفاق التسوية الودية بين شركة "النصر للإسكان والتعمير" التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام وشركة "إعمار مصر للتنمية"، حول النزاع بشأن مشروع "هضبة المقطم"، وذلك بحضور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور عاصم الجزار، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية.