«العبار»: إعمار تدرس العديد من الفرص الاستثمارية بمختلف المدن المصرية

محمد العبار
محمد العبار

أكد محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة «إعمار» العقارية، أن  الشركة تدرس العديد من الفرص الاستثمارية بمختلف المدن المصرية، بعد انتهاء تسوية النزاع مع شركة النصر التابعة لوزارة قطاع الأعمال .

 

وأعرب «العبار» عن سعادته بتوقيع مراسم التسوية، موجها الشكر إلى الحكومة المصرية التي استطاعت خلال الفترة الماضية أن تضع مناخ الاستثمار على الطريق الصحيح بشهادة المؤسسات العالمية.

 

وأشار إلى أنه على الرغم من النجاح الذي حققته مشاريع إعمار في مصر إلا أن السوق المصري لا يزال يحمل فرصا استثمارية كبيرة، خاصة والسوق العقاري يشهد نمواً سنوياً وفرص حقيقة لجذب رؤوس الأموال المحلية والخارجية، فضلا عن أن هذه التنمية من شأنها توفير فرص العمل وهو ما يظهر في حجم العمالة في إعمار مصر والذي يصل إلى 15 ألفًا بشكل مباشر أو غير مباشر.

 

وكان  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، شهد توقيع اتفاق التسوية الودية بين شركة «النصر للإسكان والتعمير» التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام وشركة «إعمار مصر للتنمية»، حول النزاع بشأن مشروع «هضبة المقطم»، وذلك بحضور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية.