«إنرجي مصر» تعلن عن جائزة جديدة العام المقبل

وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة "إنيرجي مصر"
وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة "إنيرجي مصر"

أعلنت إذاعة «إنيرجي مصر» خلال حفل توزيع جوائز «كأس إنيرجي للدراما» عن تنظيم جائزة «إنيرجي ميوزك أورد» في مصر ابتداء من العام المقبل، للأفضل في الموسيقى، وأنها ستقام على مستوى عالٍ، وفقما أعلن الدكتور وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة "إنيرجي مصر".

 

وأشاد الدكتور وليد بالاعتماد على الشباب في الاذاعة وبفريق العمل، مستشهدا بأن فكرة جائزة كأس إنيرجي للدراما كانت لأصغر مذيع في المحطة وهو محمد طارق أضا 24 سنة.

 

وأوضح وليد أن كأس إنيرجي للدراما مسابقة أشادت بيها "إينرجي فرنسا" الإذاعة الأم وقالت إنها فكرة براقة ولها مصداقية كبيرة بين المستمعين وبين الفنانين.

 

وتقيم الإذاعة الأم عدة مسابقات في فرنسا منها "إنيرجي ميوزك أورد" و"دي جي ميوزك أورد"، وهي حفلات جوائز تقام سنويا بـ"موناكو"، وقد حصدها منذ إطلاقها، فنانين كبار مثل شاكيرا وريانا وليدي جاجا وأديل وتيلور سويفت وويتني هيوستن وإنريكي إجلاسياس وفريق كولد بلاي.

 

أما عن حفل توزيع جوائز كأس إنيرجي للدراما، حرص النجوم بدورهم على حضور الحفل ومنهم، أحمد فهمي، وبيومي فؤاد، وماجد المصري، والموسيقار مصطفي الحلواني، وحنان مطاوع، والمنتج هشام عبد الخالق، ومحمد حفظي، وأحمد خالد صالح، وهنادي مهنى، وكريم عفيفي، وإنجي أبو زيد وغيرهم من النجوم.

 

وقال الدكتور وليد مصطفى إن "دعم المواهب دور الفن لازم تمر بكبوة وهو القوة الناعمة"، وأن "الشباب سيظلوا سر قوتها في وحدتها وأننا يجب أن نحترس من أخطار وسائل التواصل الاجتماعي والبعد عن الشائعات".