كرمت إدارة راديو انرجي، مساء اليوم، الفنان كريم عفيفي، عن دوره في مسلسل «ولد الغلابة»، وذلك خلال حفلها المقام حاليا بإحدى الفنادق الكبرى بمدينة ٦ أكتوبر لتوزيع كأس انرجي للدراما.
وأعرب «كريم» عن سعادته بهذا التكريم، مؤكدا أنه تلقى ردود أفعال إيجابية كثيرة حول دوره في المسلسل.
وصرح عفيفي لـ «بوابة أخبار اليوم»، أن أبطال «مسرح مصر» سيسافرون خلال الشهر الجاري إلي السعودية لعرض المسرحية في الرياض.
مسلسل «ولد الغلابة»، بطولة النجم احمد السقا ومي عمر وآخرين ومن إخراج محمد سامي.

حلا شيحة تستطلع رأي جمهورها: «حابة آخد رأيكم في فكرة»
وليد توفيق يعلن موعد طرح أحدث أغانية «شكثر مشتاق»
ياسمين عبد العزيز توثق تجربتها مع سيارة بدون سائق| فيديو





