مشاهير ينعون حارس الملك سلمان.. ماذا قالوا؟

حارس الملك سلمان اللواء عبد العزيز الفغم
حارس الملك سلمان اللواء عبد العزيز الفغم

نعى نجوم الفن وفاة اللواء عبد العزيز الفغم، الحارس الشحصي لخادم الحرمين الشريفين، والذي وافته المنية، فجر الأحد، بعد أن قتل غدرا على يد أحد أصدقائه.

 

وكتبت المطربة الإماراتية أحلام عبر حسابها على "تويتر": "أتقدم لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بأحر التعازي في وفاة عبدالعزيز الفغم، ‏الحارس الأمين،الرجُل الشهم، والإبن البار، العظماء لا يموتون إلا غدرًا" وأعزي أسرة الفقيد وكل الشعب السعودي في وفاة إبنهم البار لملوكه ووطنه، رحمه الله عليه وعلى موتى المسلمين أجمعين".
 

 

كما نعى رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، المستشار تركي آل الشيخ، الفغم بتغريدة على "تويتر" قائلا: "الله يرحمك يابطل .عشرة سنين لم أرى منك إلا كل خير وإخلاص. كنت معي على الهاتف اليوم وتضحك وتتكلم عن الرياض. رحمك الله رحمك الله يا أبوعبدالله. الحمدالله على قضاءه وقدره. غير مستوعب أني لن أراك بعد اليوم!". 

 

ونشرت المطربة السورية أصالة مجموعه للحارس الشخصي عبر حسابها بـ"إنستجرام"، وكتبت: "هذا الرّجل لمّ يعرف إلّا حبّ وطنه وأولي أمّره، فكان بالعهد صادق، أحبّ وأوفى ومات على العهد، رحم الله شهيد الوطن #عبد_العزيز_الفغم وألهم أهله الصبر والسلوان على قسوة غيابه، حفظ الله السّعوديّه وأهلها وقادتها وحفظ كلّ بلادنا منّ كلّ شرّ #السعودية".
 

 

وكتب الفنان السعودي​ راشد الماجد​عبر حسابه بـ"تويتر": "‏أتقدم بخالص العزاء والمواساة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين ولي العهد الأمين والشعب السعودي كافة في وفاة أبن الوطن البار ‎عبدالعزيز الفغم رحمه الله وإلى أسرة الفقيد، سائلًا المولى عز وجّل أن يرحمه برحمته ويُسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون".
 

 

وعبر الفنان السعودي، فايز المالكي، عن حزنه قائلا: "نعزي خادم الحرمين الشريفين والأمير محمد بن سلمان، وقبيلة مطير والشعب السعود في فقيد الوطن الشهيد عبدالعزيز بداح الفغم نسأل الله أن يلهم أهله ومحبينه الصبر والسلوان".