قضايا وأفكار

المسيرة التنموية مستمرة

محمد الهوارى
محمد الهوارى

مصر مستمرة فى بناء مشروعها التنموى من أجل خير الشعب وتحسين مستوى المعيشة واستمرار النهوض والتطوير فى التعليم والصحة وبناء 14 مدينة رقمية جديدة توفر السكن المناسب لمواطنيها.. لن تعرقلنا التحديات عن مواصلة المسيرة ولن يؤثر علينا الكارهون لمصر والوطن.
مصر التى نجحت فى إنشاء العديد من المشروعات القومية العملاقة والتى تسعى بكل جدية لنشر العمران والتعمير والصناعة والزراعة فى كل ربوع البلاد لن تتوقف عن ذلك مهما حاولت الجماعة الارهابية واذرعها الاعلامية والحاضون لها فى تركيا وقطر.. ولن تؤثر ايضاً اعمال التحريض والاكاذيب والشائعات فى تلاحم الشعب المصرى الذى واجه ويواجه اخطاراً كثيرة من قبل ولم تؤثر فى مصر بل كانت دافعاً لنا لمزيد من القوة.
سوف تفشل كل المحاولات التى يقوم بها الخونة للاضرار بمصر وهز استقرارها كما فشلت من قبل.. لأن مصر قوية بجيشها وشرطتها ومؤسساتها وقيادتها الوطنية التى آلت على نفسها ان تدافع عن هذا الوطن وتحمى مقدراته وتبنى مستقبله بدعم شعبى قوى.
مصر يا سادة ليست حفنة تراب عفنة بل هى وطن نعيش فيه ويعيش فينا ونغذيه بالروح والدم من اجل ان يعيش ابناؤنا فى أمن وأمان.
لن يقع شبابنا فى براثن اكاذيب الجماعة الارهابية وذيولها فى الداخل وعناصرها التى لا علاقة لها بالوطن رغم أنها تعيش فيه وتأكل من خيره.. فليذهب جميع الكارهين والحاقدين على مصر وشعبها الى الجحيم.