مظاهرة حاشدة للعاملين بقطاع البترول تأييدا للرئيس السيسي

عاملون بقطاع البترول
عاملون بقطاع البترول

احتشد العاملون بشركة بترول خليج السويس "جابكو"، بمنطقة رأس شقير شمال محافظة البحر الأحمر، في مظاهرة حب للوطن وتأييد للقيادة السياسية وأجهزة الدولة المصرية في استكمال التنمية ورفض الفوضى.

 

وتجمع الآلاف من العاملين بقطاع البترول، اليوم، في منطقة شقير في مظاهرات دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتأكيد وقوف الشعب خلف مؤسسات الدولة على قلب رجل واحد، لإحباط أي مخططات للمحاولة للنيل من البلاد واستقرارها.

 

وشهدت منطقة سشقير، تجمعا العاملين منذ الصباح، برفع الأعلام وصورة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في مظاهرات حب وتأييد الدولة والرئيس.

 

وشارك العاملون برفع الأعلام ولافتات، دونوا عليها عبارات "لا للفوضى"، ودعوا إلى تنظيم وقفة لتأييد الدولة كل في موقعه.

 

وأكد العاملون، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأقدر على إدارة شؤون البلاد والعبور بها إلى بر الأمان، مؤكدين أنه حقق العديد من الإنجازات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية خلال سنوات قليلة، لم تُحقق على مدار 50 عاما مضت، بالإضافة إلى استعادة مصر لدورها الدولي والإقليمي، والتمثيل المشرف للبلاد في جميع المحافل الدولية، وآخرها مشاركته بفعاليات الدورة 74 من الجمعية العامة للأمم المتحدة وذلك للمرة السادسة على التوالي، والتي تعد ملتقى عالميا رفيع المستوى لمناقشة جميع قضايا العالم والبحث عن حلول لها.