اسمع| ما قدمه أيمن بهجت قمر ووليد سعد مع الهضبة قبل «متغير»

وليد سعد - عمرو دياب - أيمن بهجت قمر
وليد سعد - عمرو دياب - أيمن بهجت قمر

أعلن الهضبة عمرو دياب عمرو دياب، عن أغنية "متغير" وهى خامس أغاني ألبومه الجديد "أنا غير"، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

 

وتعد أغنية "متغير" عودة التعاون الثلاثي بين الهضبة والشاعر أيمن بهجت قمر والملحن وليد سعد في عمل جديد يكون الثالث بينهما، بعد غياب ما يقرب من 18 سنة.

 

وسبق للثنائي أيمن وسعد التعاون مع الهضبة في أغنيتي «ولسة بتحبه يا قلبي» في ألبوم «قمرين» عام 1999، و«لو كان يرضيك» في ألبوم «تملي معاك» عام 2000، وحققتا نجاحا كبيرا وهو ما يجعلنا توقع بأن الأغنية الجديدة «متغير»  ستحمل هذا القدر الكبير من النجاح.

 

 

«متغير».. خامس أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد «انا غير»، ويقوم بتوزيعها رامي سمير وديجيتال ماستر وميكس طارق مدكور، ومن إنتاج «ناي»، ويستعد الهضبة لطرحها اليوم ببوستر جديد على سبيل الدعاية لأحدث ألبوماته.

 

وكتب الشاعر أيمن بهجت قمر على صفحته بـ«فيسبوك»: «من بعد لسه بتحبه يا قلبي ولو كان يرضيك تفضل كده قدامي وبعد تقريبا ١٨ سنة.. أنا ووليد سعد تاني مع عمرو دياب».

 

وطرح عمرو دياب، أغنية «تحيرك» الخميس الماضي، وهي من كلمات محمد القياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع طارق مدكور، وتعد الأغنية هي الرابعة ضمن ألبومه الجديد "أنا غير" حيث طرح من قبل أغنيات «بحبه، وأنا غير، ويوم تلات».