قامت الوحدة المحلية بمدينة الزرقا برئاسة العقيد فادي يوسف لقا، وبحضور مندوبي الإدارة الصحية بالزرقا وبتامين قوات الشرطة بتنفيذ القرار رقم ٤٢٠ لسنة ٢٠١٩م الذي أصدرته الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الغلق الإداري لمعمل تحاليل طبية بفرعيه بمدينة الزرقا وقرية سيف الدين.
ويأتي ذلك، لإدارتهما بدون ترخيص وعدم تفعيل منظومة النفايات الخطرة وتم تشميع المعمل بالشمع الأحمر بمعرفة اللجنه وتم التنبيه علي العاملين بعدم فض الشمع وعدم ممارسة النشاط إلا بعد الحصول علي الترخيص وإزالة أسباب المخالفه.

"بيهددوني بأولادي".. حقيقة فيديوهات انتشرت على السوشيال ميديا
تخفيف حبس هدير عبد الرازق وطليقها لعامين بتهمة بث فيديوهات خادشة
فيديو| الداخلية تكشف ملابسات إجبار أسرة على ترك منزلها في الفيوم





