تحدثت الفنانة ندى بسيوني، عن مشاركتها في نجاح مسلسل «هوانم جاردن سيتي»، وأن تجربة نجاح العمل لم تتكرر، بسبب تراجع إنتاج الدولة.
وقالت خلال ببرنامج «فنجان قهوة» على قناة صدى البلد أن القطاع الخاص يبحث عن المكسب السريع، وهو ما حقق أزمة في الفترة الأخيرة مناشدة الدولة بتفعيل دورها في الإنتاج التلفزيوني مرة أخرى، لإعادة تصدير الثقافة المصرية، كما كان يحدث من قبل.

بعد زلزالين عنيفين.. فنزويلا تسجل 20 هزة ارتدادية وتعيش حالة ترقب
السلطات الفنزويلية تُعلن إغلاق مطار ميكيتا عقب أضرار ناجمة عن الزلزال
الخام الأمريكي يتراجع إلى 69.24 دولارًا وسط تدفق إمدادات الشرق الأوسط





