ياسمين غيث تدعم مريضات سرطان الثدي

ياسمين غيث تدعم مريضات سرطان الثدي
ياسمين غيث تدعم مريضات سرطان الثدي

زارت الفنانة الشابة ياسمين غيث، مستشفى الثدى التابع للمعهد القومى للاورام ٧٧٧ لتقديم المساندة والدعم لمحاربات السرطان وقامت بعمل جولة تفقدية داخل المستشفى، واعترفت أنها لم تكن تعلم أن هناك مستشفى خاص لمعالجة سرطان الثدي بالمجان  تابع للمعهد القومى للاورام ٧٧٧.

 

 وأشادت بمستوى الخدمات الطبية المقدمة من قبل الأطباء وفريق التمريض واضافت انها فخورة بهذا الصرح الطبى الوطنى الذى يستحق كل الدعم من كل المصريين وأبدت إعجابها بالصيدلية الإكلينيكية الموجودة داخل المستشفى وقامت بعمل ندوة وحلقة نقاش بينها وبين المحاربات وحكت فيها عن تجربتها الشخصية كمحاربة سرطان وكيف أنها حاولت تكسير الكتير من التابوهات الخاصة بمريض السرطان ودعت كل المحاربات بالتمسك بالأمل والتفاؤل والثقة فى الله سبحانه وتعالى.

 

 وأكدت على أهمية الحالة النفسية وأنها من أهم أسباب الانتصار على هذا المرض , وفى نهاية الجولة التى صاحبها فيها د . عماد شاش - مدير مستشفى الثدى التابع للمعهد القومى للاورام ٧٧٧  حرصت على التقاط الصور التذكارية مع بعض محاربات السرطان ودعت كل محبى الخير للتبرع ودعم المعهد القومي للاورام ٧٧٧ لإنقاذ كل مرضى السرطان في مصر