«القومي لحقوق الإنسان» يكرم هبة عبد الغني عن دورها بـ«لمس أكتاف»

 الفنانة هبة عبد الغني
الفنانة هبة عبد الغني

كرم المجلس القومي لحقوق الإنسان الفنانة هبة عبد الغني، مساء أمس، خلال حفل توزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز في مجال حقوق الإنسان لعام 2019، بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، عن أدائها المميز في تقديمها لشخصية "نيفين"، خلال السياق الرمضاني الماضي بمسلسل "لمس أكتاف".

يأتي تكريم هبة عبد الغني وغيرها من نجوم الفن لدورهم الفعال والمهم في تشكيل وعي الشعب المصري بما يقدموه من أعمال مؤثرة، وتم تقييم مسلسلات رمضان هذا العام من قبل لجنة متخصصة من النقاد وهي التي منحتهم الجوائز والتكريمات بإشراف لجنة الحقوق الثقافية بالمجلس القومي لحقوق الإنسان، انطلاقا من دوره في نشر ثقافة حقوق الإنسان بين طوائف المجتمع. 

يشار إلى أن مسلسل "لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، إيمان العاصي، حنان مطاوع، وهبة عبد الغني، محمد عز، شريف الدسوقي، أحمد كشك، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج سينرجي.

وتنتظر "هبة" عرض مسلسل "حشمت في البيت الأبيض" خلال الفترة المقبلة، عبر المنصات الإلكترونية، والقنوات الفضائية، وتجسد خلال أحداثه شخصية زوجة "حشمت" الشخصية التي يجسدها النجم بيومي فؤاد، وتنشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية خاصة أن أحداث المسلسل  تدور في قالب كوميدي خفيف.

يشار إلى أن "حشمت في البيت الأبيض" هو عبارة عن عمل كوميدي من نوعية الميني دراما، والتي تتكون من 13 حلقة، ومن المقرر تقديم أكثر من جزء منه، كل جزء يتكون من 13 إلى 15 حلقة.

ويشارك في بطولة العمل، بيومي فؤاد، هبة عبد الغني، أنعام سالوسة، إسلام جمال، رانيا ملاح، وأسماء جلال، وهنا زهران، ومن تأليف ورشة يشرف عليها المؤلف محمد الشواف مسئول تطوير المحتوى بالشركة المنتجة، وإخراج مصطفى فكري.