بالصور| بعد ربع قرن من الغياب.. تامر حمزة يعيد بطل «الوسية» للتمثيل

الفنان أحمد عزت
الفنان أحمد عزت

أعاد المخرج تامر حمزة، مخرج مسلسل قيد عائلي، واحدا من أهم من جسدوا دور الأطفال في الدراما المصرية في فترة التسعينيات، للتمثيل مجددا، وذلك بعد اعتزاله لمدة ناهزت الـ28 عامًا.. الفنان أحمد عزت يجسد دور "هادي" الذي يعمل كمدير بنك في مسلسل "قيد عائلي"، وهو من إخراج تامر حمزة.

 

وجسد أحمد عزت عدة أدوار في تاريخ الدراما، منها؛ ليالي الحلمية، حيث قام بدور علي البدري، كما أدى دورا بارعا في مسلسل "الوسية" بظهوره في دور خليل، ثم اعتزل التمثيل بعدها، ليعود مجددا لدائرة الأضواء بعد اعتزال ناهز الربع قرن.

 

وفي تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" أبدى أحمد عزت سعادته الغامرة لاختياره في "قيد عائلي"، مبديا أمله في أن يكون دوره في "قيد عائلي" مقدمة  لمجموعة من الأعمال القيمة في الفترة القادمة، كي يبقى في ذاكرة الجمهور بأدوار مميزة.

 

ويشارك في بطولة "قيد عائلي" ميرفت أمين، وصلاح عبدالله، ومحمد رياض، ودينا فؤاد، وميرنا وليد،، وخالد سرحان، ونضال الشافعي، وهالة فاخر، وأحمد التهامي، وغادة طلعت، وريم البارودي، وإنعام سالوسة، وصبري فواز، ومنة فضالي، ومحمد نجاتي، وإيهاب فهمي، وعمر الشناوي، وهشام المليجي، وسمير بدير، ودنيا عبدالعزيز، وكارولين عزمي، وأميرة هاني، وكريم عبدالخالق وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.