التقديم عبر «واتس آب».. «معهد السكة الحديد» يعلن موعد الكشف الطبي للطلاب

«معهد السكة الحديد» يعلن موعد الكشف الطبي للطلاب
«معهد السكة الحديد» يعلن موعد الكشف الطبي للطلاب

أعلن المهندس طه رجب، مدير المعهد الفني لتكنولوجيا السكة الحديد، عن فتح باب قبول أوراق جميع الطلاب المرشحين للدراسة بالمعهد، وذلك عبر أرقام «واتس آب».

 

وأكد رجب، على سرعة إرسال صورة بطاقة الترشيح الخاصة بالتنسيق وصورة بطاقة الرقم القومي للطالب ولولي الأمر وصورة شخصية علي أرقام الواتساب «٠١٠٩٩٠٣٦٩٩٣ - ٠١١١١٦٠١٧٩٠ - ٠١١١٤٨١٧٠٦٤» تمهيدا لبدء إجراءات اختبارات القدرات و القبول.

 

وذكر أن من المقرر بدء هذه الاختبارات بالكشف الطبي «بمصاريف» يوم الجمعة القادمة الموافق 6 سبتمبر في التاسعة صباحا، بالمركز الطبي لسكك حديد مصر في ميدان رمسيس بالقاهرة.

 

جدير بالذكر أن المعهد يقبل خريجي الثانوية العامة «المرحلة الثالثة»، وكذلك خريجي الدبلوم الصناعي أقسام «الكهرباء والميكانيكا نظام 3 سنوات» (50 طالبا)، علما بأن الحد الأدنى للقبول يتحدد بحسب مجاميع الطلاب المتقدمين لمكتب التنسيق.

 

أما الدراسة، فستكون داخلية بمصروفات 10 آلاف جنيه للسنة الواحدة، ومدة الدراسة به سنتين.

 

كما أن خريجى المعهد يعينون بحسب لوائح الهيئة وقوانينها بعد التخرج في هيئة سكك حديد مصر، بحيث يكون جيل جديد متميز من الفنيين القادرين على مواكبة التطور الهائل في السكك الحديدية، بحيث يكون لديهم القدرة على التعامل مع أحدث أساليب التكنولوجيا فى هذا المجال.