قطع الكهرباء عن هذه المناطق ببني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أعلن قطاع كهرباء محافظة بني سويف أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق والأحياء بمدينة بني سويف؛ لإجراء أعمال الصيانة الدورية للمغذيات لضمان استمرار الخدمة بالشكل المطلوب.

وسيتم فصل التيار، وفقا للبيان الصادر عن القطاع، على النحو التالي: (يتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي السلخانة الأربعاء 4 سبتمبر الجاري من الساعة 8.30 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا، والذي يغذي مناطق (حوض الدلالة، مدرسة الشعب، وشارع عبد السلام عارف)، كما سيتم فصل التيار عن مغذي "الثلج" من الساعة 8.30 صباحا حتى الساعة 1 ظهر الثلاثاء، والذي يغذي منطقة طريق السادات وشارع الروضة.

وسيتم فصل التيار عن مغذي منطقة الحميات من الساعة 8.30 صباحا حتى الساعة 1 ظهر الأربعاء، والذي يغذي منطقة الحميات وشارعي حاتم رشيدي وحلمي الملط.

وتقدم قطاع الكهرباء باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوبة لرفع كفاءة الخدمة المقدمة في هذا المرفق الحيوي، ويهيب بالمواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المختلفة المتأثرة بـ"القطع المؤقت" للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال فترة انقطاع الكهرباء.