صور| محافظ القليوبية يشارك في احتفالية «ثقافة بنها» بالعيد القومي

 محافظ القليوبية يشارك في احتفالية «ثقافة بنها» بالعيد القومي
محافظ القليوبية يشارك في احتفالية «ثقافة بنها» بالعيد القومي

شارك الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الخميس، في الاحتفالية التي نظمتها مديرية الثقافة في بنها للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.

حضر الاحتفالية الدكتور عواد أحمد السكرتير العام للمحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير المساعد للمحافظة، وإجلال عامر مدير فرع ثقافة القليوبية، والمهندس حمدي سلامة رئيس مجلس مدينة بنها، وحامد طلبة رئيس مجلس مدينة قليوب، والدكتورة جيهان فؤاد مقرر المجلس القومي للمرأة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري وعرض عام لإنجازات فرع ثقافة بنها، وأعرب المحافظ في كلمته عن شكره لمديرية الثقافة على إنجازاتها خلال هذا العام، مؤكدًا أنه يعمل جاهدًا مع الأجهزة التنفيذية في المحافظة على تحقيق أحلام المواطنين، ولكي يشعر المواطن أن هناك من يحقق له أحلامه.

 وأكد "مرزوق"، أن الفترة القادمة تشهد العديد من الافتتاحات في مجال التعليم، بالإضافة إلى مشروعات في مجال الصحة ومجال المياه والصرف الصحي حتى تصل الخدمة جيدة إلى جميع مواطني القليوبية، وخلال الاحتفالية تم تقديم فقرة شعرية للشاعر فتحي نور الدين، وعرض موسيقي لفرقة بنها للموسيقى العربية.

وكرم المحافظ 17 مدربًا ومتدربًا ضمن فعاليات دورة التدريب الميداني عن العمليات الفنية بالمكتبات لطلبة قسم مكتبات ومعلومات بجامعتي بنها والمنوفية، كما تم تكريم 6 فائزين في مسابقة مبدعي المستقبل، وتكريم 4 مدربين ومتدرب بدور البرمجة بقصر ثقافة كفر شكر، فضلا عن تكريم متدرب بدورة الخط العربي بقصر كفر شكر، وتكريم متدرب ضمن فعاليات دورة تمهيدي "icdl".

وأكد المحافظ ضرورة بذل الجهد والعمل حتى يكون العام القادم أفضل من هذا العام، ويشهد المزيد من الإنجازات، وذلك تحقيقا لحب الوطن الذي يتحقق بالعمل.