محافظ البحيرة: رفع 2368 حالة إشغال طريق بدمنهور ونقل 170 طن قمامة

رفع 2368 حالة إشغال  طريق بدمنهور
رفع 2368 حالة إشغال طريق بدمنهور

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على رفع 2368 حالة إشغال طريق بدمنهور ونقل 170 طن قمامة إلى المقلب العمومي بحوش عيسى.

   
وشدد المحافظ، على تكثيف حملات إزالة الإشغالات المتعدية على حرم الطريق لتيسير الحركة المرورية، وكذا رفع تراكمات القمامة والمخلفات من الشوارع والميادين للإرتقاء بمستوى النظافة بكافة مدن ومراكز المحافظه حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري لها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المقصرين والمخالفين.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة المحاسب محمد خميس بالتنسيق مع قسم الإشغالات والإزالات، أسفرت حملة عن رفع ١٥٥٩ حالة اشغال ثابت ومتحرك من شوارع (عرابى- سيدى عمر- الكورنيش- كوبرى إفلاقه- دوران إفلاقه).

كما قامت الوحدة المحلية بعمل حملة ليلية لإزالة الإشغالات، أسفرت عن رفع (٨٠٩) حالة اشغال ثابت ومتحرك من خلف النادي الاجتماعي- ودوران الاستاد والكوبري العلوي.

وبمتابعة أعمال النظافة بنطاق المركز تم عمل حملة بقرية شرنوب وتم رفع الأتربة والمخلفات المتراكمة من أمام المثلثة بقرية قراقص ومن طريق دمنهور دسوق ومن منازل قرية شرنوب الأم وتم رفع ١٠ طن تقريباً ونقلها إلى المقلب العمومى بالطرانة، كما تم عمل حملة نظافه ورفع المخلفات من منطقة مصرف ٥٢ ورفع الأتربة من تجمع أيمن زاهر وعمل حملة نظافة فى نطاق قريه إفلاقه شملت شوارع قرية إفلاقه- والطريق من على باشا حتى المثلثه نهايه الطريق الدولي- وبرقوقه- وهليل- والسبع قناطر، كما تم تفريغ صناديق القمامة بأرض أدمون والفكرية.


وشدد المحافظ، على استمرارية تلك الحملات بالتجمعات السكنية والشوارع والميادين بصفة يومية خلال الفترتين الصباحية والمسائية، وذلك من خلال التنسيق بين الوحدات المحلية والجهات المختصة، وبالإستعانة بمعدات الحملات الميكانيكية بكل مركز.