تعرض قناة TEN غدا الأحد العاشرة صباحا لقاءا تليفزيونيا مع الفنان احمد عبد العزيز رئيس المهرجان القومي من داخل دار الاوبرا ..يدور اللقاء حول كواليس المهرجان في دورته الـ12، ورؤيته لحال المسرح المصري، كما يرد على منتقديه..اجرى الحوار مقدم البرنامج حسام الدين حسين

حلا شيحة تستطلع رأي جمهورها: «حابة آخد رأيكم في فكرة»
وليد توفيق يعلن موعد طرح أحدث أغانية «شكثر مشتاق»
ياسمين عبد العزيز توثق تجربتها مع سيارة بدون سائق| فيديو





