وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستخدام أحدث التقنيات والمعايير العالمية لتنفيذ مشروعات الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وتأسيس العاصمة الإدارية لتكون مركزاً معلوماتياً متطوراً يربط بين مؤسسات الدولة وفق أحدث النظم المطبقة عالمياً.
جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس اليوم مع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الاتصالات.
وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس تابع خلال الاجتماع الموقف التنفيذي لانتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

الوزراء: الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
توجيهات مهمة من الرئيس السيسي.. أبرزها الحماية الاجتماعية ومراكز المشورة
الري تبحث شراكة لتحلية مياه الصرف الزراعي بالطاقة المتجددة





