أحمد العمدة يخوض أولى تجاربه السينمائية بـ«دفع رباعي بقوة»

 أحمد العمدة
 أحمد العمدة

ينتظر الفنان الشاب أحمد العمدة، طرح أولى بطولاته السينمائية "دفع رباعي بقوة" المقرر طرحه بدور العرض السينمائي أكتوبر المقبل.

أكد العمدة، بأنه يعيش الآن في حاله من الإسترخاء والإرتياح النفسي بعد المجهود الذهني والبدني الذي بذله في فيلم "دفع رباعي بقوه"من مشاهد يتغلبها المطاردات والأكشن الإحترافي المثير.

وتدور أحداث الفيلم حول أب يعود إلى أولاده الثلاثة من جديد بعد مرور سنوات، وهو معتقد أنهم أصبحوا ذوي مكانة في المجتمع فكان يحلم أن يصبح الأول طبيب.والثاني مهندس والثالث محامي، ولكن تفاجأ بالواقع الذي وصلوا اليه، وخلال الأحداث يتورط الاخوة الثلاثة في عملية إرهابية، وبمساعدة مجموعة فتيات لهم ينجحوا في إجهاض العملية.

الجدير بالذكر، أن فيلم "دفع رباعي بقوة" تم تصويره في فبراير الماضي ثم دخل مرحلة المونتاج، ومؤخرًا تم طرح أغنية دعائية له بعنوان "عايش جدع" غناء المطرب سمسم شهاب.

 

 فيلم "دفع رباعي بقوة" بطولة الفنان أحمد بدير، محسن منصور، أحمد عزمي، أحمد العمدة، منه جلال، إيناس النجار، ندي بهجت، سناء يوسف، محمود الحسيني، ميسرة، سمسم شهاب، تتيانا، حسن عبد الفتاح، احلام الجريتلي، علاء زينهم، صبري عبد المنعم، ياسر علي ماهر، محمود فارس، محمد فاروق شيبا، سمر علي، ومن إنتاج علاء مهني وتامر تهامي، وقصة جمال ربيع وسيناريو وحوار خالد سليمان ومحمد عواد وإخراج إيهاب عبد اللطيف.