سقطت الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي، على خشبة مسرح مهرجان صفاقس الغنائي في تونس، الذي غنت فيه باقة متنوعة من أشهر وأجمل أغانيها.
جاء ذلك بعد إصابتها بـ"دوخة"، أثناء أدائها أغنية "أنا بعشقك"، ليسارع قائد الفرقة الموسيقية المايسترو محمد لسود، إلى نجدتها ثم تدخل بعض المرافقين لمساعدتها على النهوض.
واعتذرت ميادة لجمهور الحفل، قائلة: "أنا آسفة كتير.. شكرًا يا حبايبي، أول مرة يحصل معي هيك".
وطلبت ميادة الحناوي من الجمهور أن يسمحوا لها بالغناء وهي جالسة على الكرسي، ووجهت لهم الشكر قائلة: "شكرًا يا حبايبي، لا تواخذوني، آسفة".
وقالت، في ندوة صحفية بعد الحفل، إنها لا تعرف ما الذي حصل لها وإنها المرة الأولى التي يحصل معها هذا، وأردفت أنه قد يكون بسبب حرارة الطقس الشديدة، مكررة اعتذارها من الجمهور.

تعيين الدكتور رضا الوكيل رئيسًا لـ دار الأوبرا المصرية
أحمد العوضي يكشف حقيقة إصابة مي عمر في «شمشون ودليلة»
محمد إمام: الزعيم يتابع مشوار المنتخب في كأس العالم بحماس كبير





