أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد، إصابة 17 مواطنا في الحريق الذي شب مساء اليوم الأحد 4 أغسطس، في المعهد القومي للأورام بمنطقة فم الخليج نتيجة لانفجار أسطوانة أكسوجين.
وأوضح "مجاهد" في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" أنه فور الإبلاغ عن الحادث تم الدفع ب25 سيارة إسعاف وجاري نقل المصابين لمستشفى معهد ناصر.
ونوه المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى احتمال أن يكون الحادث قد أسفر عن سقوط وفيات ولكن لم ترد معلومات مؤكدة إلى الآن، مشيرا إلى أن وزيرة الصحة د.هالة زايد تتوجه حاليا إلى معهد ناصر لتفقد الحالة الصحية للمصابين.

ترقية 1784 من مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية
طقس الأحد 28 يونيو.. الأرصاد تعلن تفاصيل درجات الحرارة والظواهر الجوية
وزير النقل يجري جولة تفقدية بمحطات مونوريل شرق النيل بالتزامن مع تشغيله





