أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد، إصابة 17 مواطنا في الحريق الذي شب مساء اليوم الأحد 4 أغسطس، في المعهد القومي للأورام بمنطقة فم الخليج نتيجة لانفجار أسطوانة أكسوجين.
وأوضح "مجاهد" في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" أنه فور الإبلاغ عن الحادث تم الدفع ب25 سيارة إسعاف وجاري نقل المصابين لمستشفى معهد ناصر.
ونوه المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى احتمال أن يكون الحادث قد أسفر عن سقوط وفيات ولكن لم ترد معلومات مؤكدة إلى الآن، مشيرا إلى أن وزيرة الصحة د.هالة زايد تتوجه حاليا إلى معهد ناصر لتفقد الحالة الصحية للمصابين.

ترقية 1784 من مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية
توقيع بروتوكول تعاون بين «الأوقاف» ومعهد الدراسات الأفرو آسيوية بجامعة قناة السويس
طقس الأحد 28 يونيو.. الأرصاد تعلن تفاصيل درجات الحرارة والظواهر الجوية





