جدد اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، الثقة في المقدم محمد ربيع رئيسا لمباحث إمبابة، والذي يشكل ركيزة أساسية لقطاع الشمال برئاسة العميد عمرو طلعت.
وقد نجح «ربيع» خلال الفترة الماضية في الحد من انتشار تجارة المخدرات في «منطقة إمبابة»، وتصديه للعناصر الإجرامية والخارجين عن القانون، فضلا عن حل العديد من جرائم القتل الصعبة، حتى لقبوه في إمبابة بقاهر المجرمين و«بعبع» تجار المخدرات .

انتشال جثة شاب من نهر النيل بالحوامدية
ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر





