صور| BAHAMAS COLLECTION 2019 مكملات الأناقة مستوحى من جمال الطبيعة

BAHAMAS COLLECTION  2019
BAHAMAS COLLECTION  2019

قدمت مصممة الإكسسوارات ومكملات الأناقة «روضة الميهي» مجموعة جديدة لكولكشن 2019 مستوحى من جمال الطبيعة في جزر الباهاما، حيث استخدمت خامات كثيرة مختلفة، ودمجت بينهم بطريقة مبتكرة وجديدة مميزة.

قالت روضة الميهي إنها استخدمت خامة الريزن والبوليمر كلاي "الصلصال الحراري" في تصميم مجموعة مختلفة من التصميمات المستوحاه من الطبيعة الخلابة لجزر الباهاما مثل الزهور، فقد قامت بعمل تصميمين مختلفين من الزهور أحدهما لزهرة دوار الشمس، والأخر للزهرة البلدي، ودمجت معهم الريزن وبداخله مجموعة من الزهور الطبيعية المختلفة.


وأوضحت أن تصميمات الإكسسوارات منفذه يدويا بكل دقة، وأحدهما يتربع على عرشه بين مجموعة من الزهور طائر الطوقان أو الـ Toco bird وهو أحد الطيور رائعة الجمال والتي تميز جزر البهاماس الاستوائية، حيث أن الجزر الاستوائية تشتهر بالفاكهة الرائعة، ليس في طعمها فقط ولكن في شكلها أيضا، ومنها اقتبست فكرة تنفيذ تصميمات من الفواكه الاستوائية المنفذة يدويا بكل دقة، وكأنها فاكهة مصغرة بألوانها الرائعة، وهي فكرة جديدة ومميزة في عالم الإكسسوار، متسائلة كيف نذهب إلى جزر الباهاماس ولا نرى جمال البحر وأعماقه والشعب المرجانية رائعة الجمال بألوانها الخلابة؟ ومنها نقتبس آلاف الأفكار والتصميمات.


وأشارت روضة الميهي إلى أن كولكشن BAHAMAS ضم 4 تصميمات مختلفة لأشكال القواقع والشعب المرجانية والبحر، المنفذة جميعها يدويا بالكامل بشكل طبيعي وبكل دقة، بخامة البوليمر كلاي، واستخدمت أيضا خامة الريزن لتصميم شكل البحر في أحد التصميمات، وأحد الكوليهات مطعم بأحجار المرجان الطبيعي.

وذكرت أن هذه التصميمات من الإكسسوارات، مصممة بأنها يمكن أن تنير في الظلام، فترى وكأنها داخل أعماق البحار في ليلة رائعة الجمال، مضيفة أن تصميماتها دائما ما تهتم بدقة تفاصيلها حتى تعطي لمن يقتنيها إحساس بالحياة وبالبهجة وكأنه يعيش بداخلها .


وقالت إن من أجدد وأحدث أفكارها في عالم إكسسوار المرأة هي الشنطة المصممة والمنفذة بشكل جديد، ولأول مرة يتم تنفيذ هذه الأفكار، وهو الدمج بين خامة الريزن والكلاي والجلد الطبيعي والخيش والخوص وخيط المكرمية، وهي 6 خامات مختلفة استخدمتها في تنفيذ شنط مميزة وقطع Unique أنيقة لمن تقتنيها، فالريزن مطعم بأزهار طبيعية مختلفة، وكل تصميم له روح مختلفة تماما عن الآخر.

وأشارت روضة الميهي إلى أن بعض الشنط من الجلد الطبيعي ومنفذة هاند ميد بالكامل، والبعض الآخر من الكروشيه والمنفذة بصناعة اليد بالكامل، والشنط الكروشيه، موضحة أن العمل مشترك بينها وبين صديقتها الفنانة أماني سراج فقد قامت بتنفيذ تصميم الريزن المميز، حيث أنها أكملت العمل بمنتهى الدقة بالكروشيه بخامات الخيش وخيط المكرمية.

وأضافت أن من ضمن التصميمات شنطتان مستوحاتان من عالم البحار أحدهما من الخوص ومطعمة بقواقع وأصداف من صناعة بالكامل، ومنفذة بكل دقة وكأنها طبيعية، والأخرى من خيط الخيش والريزن المنفذ بشكل البحر والبوليمر كلاي المنفذ منه القواقع بصناعة اليد والشنطتان منفذتان بشكل يضيئ في الظلام لإعطائهما بهجة وطبيعية.