كيف يعود محمد محيي لسوق الألبومات بعد غياب 10 سنوات؟

 محمد محيي
محمد محيي

ينتظر جمهور محمد محيي، عودته للساحة الفنية من جديد بعد غياب 10 سنوات بألبوم غنائي، ينافس به في الماراثون الصيفي الحالي لألبومات صيف 2019، بعد عدة تأجيلات لعودته المنتظرة.

ويكشف محمد محيي عن البوسترات الدعائية دعاية للألبوم، في منتصف شهر أغسطس، على أن يتم طرحه بشكل كامل في أخر شهر أغسطس، الذي يتولى إنتاجه المنتج هيثم درديري وحصلت "مزيكا" على حقوق توزيعه.


ويبقى السؤال الآن: ماذا يقدم محمد محيي لجمهوره بعد ذلك الغياب؟.. علمت "بوابة أخبار اليوم"  أن "محيي" قام بتسجيل 35 أغنية متنوعة للمفاضلة بينهم، ويطرح منهم 18 أغنية في الألبوم الجديد، وقام بالتعديل أكثر من مرة على ماستر الألبوم للعودة لجمهور بصورة تليق به وبمكانته الكبيرة.


وتعاون محمد محيي في الألبوم مع الشعراء: أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدي ونور الدين مصطفى وهاني رجب وسلطان صلاح الشاعر الراحل رضا أمين، والملحنين: محمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادي ومحمود شريف وكريم حمدي ومديح، والموزعين: فهد ومحمد العشي ورفيق عاكف. 


ويضم الألبوم أغاني "أنت أحلى الناس"، من ألحان محمد محيي وكلمات الشاعر عنتر هلال، وتعاون مع الشاعر سلطان صلاح الدين في 3 أغاني، هي "بتاع زمان"، و"متسألهوش"، و"يوم جديد"، ويغني من كلمات الشاعر هاني رجب ولحن مديح محسن وتوزيع محمد العشي "هربت"، كما يقدم من كلمات الشاعر محمد وطني وتوزيع أحمد مجدي، أغاني "سألني" ألحان نور محمد، و"ساقي الورد" من ألحان محمود شريف، ويغني محمد أيضا بألبومه من كلمات الشاعر الراحل رضا أمين، وتعاون مع الملحن والموزع حسام حسني العائد بعد غياب بأغنيتين.

يذكر أن آخر ألبومات محمد محيى، ألبوم "مظلوم" والذي طرحه عام 2008، كما طرح العديد من الألبومات الغنائية على مدار مشواره الفني، منهم: "أنا حبيت"، و"ليه الحبيب"، و"اعاتبك"، و"روح قلبي"، و"أغلي الناس"، و"شارع الهوى"، و"صورة ودمعة"، و"قادر وتعملها"، و"مظلوم".