استقبل اليوم شريف فتحي وزير الطيران المدني، بمكتبه بمقر الوزارة السيد محمد أبو الوفا عامل نقل حقائب بمطار سوهاج الدولي لتكريمه على أمانته .
حيث عثر العامل علي حقيبة بها 168 ألف ريال سعودي ومشغولات ذهبية بالإضافة 5000 دولارا، وقام بتسليمها إلى أمن المطار، ومن ثم تسليمها لصاحبها وهو راكب مصري كان قادما علي رحلة "إير كايرو" القادمة من مطار جدة إلي مطار سوهاج يوم السبت 23 أبريل.
وفوجئ الراكب بموقف العامل وطلب إعطائه حقه ١٠٪ من قيمة المبلغ ولكنه رفض بشدة مؤكدا أنه يؤدي واجبه، وقد حضر التكريم الطيار عادل محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات والطيار أحمد سعاد مدير مطار سوهاج الدولي .
وأعرب شريف فتحي خلال لقاءه بالموظف الأمين عن شكره وتقديره لموقفه المشرف وقيامه بدوره على أكمل وجه مما يعد مثالا يحتذى به للرضا والقناعة والشرف والأمانة في أداء العمل، وأكد أن قطاع الطيران المدني ملئ بهذه النماذج المشرفة .
جدير بالذكر أن الطيار أحمد سعاد مدير مطار سوهاج الدولي أصدر تعليمات لتكريم وتسليم شهادة تقدير للعامل الذي عثر على حقيبة بها مبلغ مالي كبير ومشغولات ذهبية وسلمها إلى الأمن، بناء على تعليمات من اللواء عادل محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات.
كما قدم المهندس مجدي عبد العزيز نائب مدير المطار الشكر "للعامل" بعد أن استضافه بمكتبه وصرف مكافأة له، وأكد العميد كريم محمد مدير أمن الطيران المدني بالمطار بأن هذا الرجل مثال وفخر لكل المصريين الشرفاء الذين يجب أن يحتذى بهم دائما.
وصرح أحمد فؤاد مدير العلاقات العامة والإعلام بالمطار بأنه سوف يتم عمل حفل لتكريم العامل، ليكون مثالا مشرفا لمطار سوهاج موجها له التحية والشكر على أمانته.